أحمد العرفج

وجه المفكر الدكتور “عدنان إبراهيم” رسالة تحذيرية إلى عامل المعرفة الدكتور “ أحمد العرفج ”، منوهاً من خلالها بضرورة توخيه الحذر من الأشخاص الذين يتربصون به، كونه قدّم برنامج “صحوة” – خلال شهر رمضان الماضي – والذي أثار لغطاً واسعاً بين مختلف فئات المجتمع، لما كان يطرحه من موضوعات دينية شائكة في أذهان الناس.

وجاء في نص رسالة “عدنان إبراهيم” إلى “ أحمد العرفج ”: “مساء الأنوار دكتور أحمد، خذ حذرك، فالآن على ما يبدو يُريدون فتح النار عليك، وكما تعلم فليس هذا أول عهدهم بالبذاء والافتراء فقد مردوا على ذلك مذ كانوا، وما امعانهم فيه إلا دليل على مدى ألمهم وتوجعهم، فالبرنامج بفضل الله فاق في ما قدر له من نجاح كل التوقعات الأمر الذي أشعرهم أنهم في معركة انسحاب، رحمنا الله وأمتنا بتقلص ظل التعصب والتشدد وبسط ظلال الحب والتيسير”.

يذكر أن برنامج “صحوة” تعرّض إلى هجوم كبير من قِبل البعض، ودُشنت أكثر من مرة حملات تشويه لشخص “العرفج” من خلال برامج التواصل الاجتماعي، ومحاولة البحث في أرشيفه القديم، لاستخراج كل ما يُثبت ضده من تغريدات ومقالات وصور، إضافة إلى أنه لم يسلم من هجوم الناس عليه بالسب والشتم والتكلم في عِرضه وشرفه، كما أن البعض حاول البحث في “جوجل” عن عنوان منزل “ أحمد العرفج ” بـ “جدة”، للتعدي عليه وإلحاق الأذى به، فقط لاستضافته لـ “عدنان إبراهيم” ومحاورته في بعض الموضوعات الدينية الشائكة.

وعلى سبيل المثال لا الحصر، فمن أشكال تشويه سمعة “العرفج” اتهامه بأنه “شيعي”، وتدليل كلامهم بصورة “العرفج” وهو في “حسينية” بـ “أذربيجان”

تعاليق

تعاليق الفايسبوك

تعليقات 5

اترك رد

  • الدليل على انه مطلب شعبي انه حاز بمرتبة البرنامج الأعلى مشاهدة في جوجل (: المشكل ان هؤلاء يعيشون في عصر الدكتاتورية المندثر حتى انهم لا يضعون أدنى قدر من الجهد الحقيقي للانتصار في “معركتهم” فيلجؤا الى طرق ساذجة و رخيصة متحايلة تعكس انحطاط فكري و علمي شديد عداك عن اخلاقي او ديني! ليتهم يرجعون لأنفسهم و يضعوا بعض الجهد في التدريب على فن التحاور و أدب الاختلاف!

  • السلام عليكم وحمة الله وبركاته

    الشكر موصول للدكتور عدنان إبراهيم وللدكتور العرفج
    لقد تمكن برنامج صحوة وبجدارة من جذب اهتمام ومتابعة أناس كُثر وهذا دليل على نجاحه
    لاعليكم من هذه الفقاعات ، هذا هو كل مالديهم – تهديد ووعيد – وهذا هو الفشل بعينه
    “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”

    حفظكم الله وسدد خُطاكم

  • وفق الله الدكتورين فبرنامج صحوة كان برنامجي المفضل في رمضان .
    نتطلع لمشاهدة الدكتور عدنان في برامج جديده

  • ثمن الجنه…. لن يكون ثمن الجنة كثير عبادة وﻻ كثير صوم بل قلبٌ مطمئنٌ بالله عطوفٌ على عباد الله راضٍ بقضاء الله.. وقلوبنا مطمئنة بوجد امثال عدنان ابراهيم بارك اللهم بعمره وذريته وعمله آمين ..

%d مدونون معجبون بهذه: